منتديات الجزائر بلادي
مرحبا بك في منتديات الجزائر بلادي التعليمية التثقيفية التربوية والترفيهية نرجو لك المتعة والفائدة معنا اخي العضو


style=position:
 
الرئيسيةمنتديات الجزائرس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شعر عن الصداقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fafa
عضو ممتاز
عضو ممتاز


الهواية : الكتابة
المهنة : طالب
المزاج : عادي
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: شعر عن الصداقة   الأربعاء أبريل 27, 2011 10:10 pm

..
الصداقة كم من صديق باللسان وحينمــــــــــا ****** تحتاجه قد لايقوم بـــــــــــــــواجب
ان جئت تطلب منــــــه عونا لم تجد ****** الا اعتذار بعد رفع الـــــــحواجب
تتعثر الكلمــــــــــــــــات في شفتيه ****** والنظرات في زيغ لأفق ذاهـــب
يخفي ابتسامته كـــــــــــــــأنك جئته****** بمصائب يرمينه بمـــــــــــصائب
والصحب حولك يظهرون بـــــــأنهم ****** الأوفياء لأجل نيل مــــــــــــآرب
واذا اضطررت اليهمو او ضـــــاقت ****** الأيام مالك في الورى من صاحب
جرب صديقك قبل أن تحتــــــــــاجه ******ان الصديق يكون بعد تجـــــــــارب
أما صداقات اللسان فـــــــــــــــانها ******مثل السراب ومثل حلم كــــــــــاذب

الصدااااقه كااااانت في ازمااااان ولت ولكن الان صداقة مصلحه لا صداقة موده ومخوووه
عندك فلوووس يكثر اصدقائك ماعندك يذهب حتى الذي تظنه لن يتخلى عنك ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رؤووف
المديــر العام
المديــر العام


الهواية : السباحة
المهنة : كهربائي
المزاج : عاشق
الدولة : الجزائر
:•.★* الأوسمة *★.•:
عدد المساهمات : 1980
تاريخ التسجيل : 27/06/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: شعر عن الصداقة   الأربعاء أبريل 27, 2011 10:15 pm

الله على الكلمات الطيبة والراقية منك اخت فافا
والله أبدعتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algeria-bladi.roo7.biz
dalila ar
مشرفة
مشرفة


الهواية : ركوب الخيل
المهنة : طالب
المزاج : رايق
الدولة : الجزائر
:•.★* الأوسمة *★.•:
عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: شعر عن الصداقة   الأربعاء أبريل 27, 2011 10:57 pm

مشكوووووووورة ختي فاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عباس
نائب المدير
نائب المدير


الهواية : المطالعة
المهنة : استاذ
المزاج : حجول
الدولة : الجزائر
:•.★* الأوسمة *★.•:


عدد المساهمات : 1225
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 116

مُساهمةموضوع: رد: شعر عن الصداقة   الأربعاء أبريل 27, 2011 11:07 pm

شكرا الأخت فافا الصداقة الحقيقية في هذا الزمان نادرة
يقول المثل الشعبي : اللي ما عندو أفلوس كلامو مسوس
لذا فصداقة المصلحة حلت محل الصداقة الحقيقية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسراء
عضو ذهبـــــي
عضو ذهبـــــي


الهواية : السفر
المهنة : موظف
المزاج : رايقه
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 23/10/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: شعر عن الصداقة   الأربعاء ديسمبر 14, 2011 1:15 am

انت محقة
لكن توجد الصداقة الحقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الازياء
عضــو جديــد
عضــو جديــد


الهواية : السفر
المهنة : طالب
المزاج : مستانسة
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 02/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: شعر عن الصداقة   الخميس ديسمبر 15, 2011 1:09 am

مشكورة اختي
الصداقة هي عقل واحد في جسدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wawa
عضو ممتاز
عضو ممتاز


الهواية : السباحة
المهنة : طالب
المزاج : رايقه
الدولة : الجزائر
:•.★* الأوسمة *★.•:

عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: شعر عن الصداقة   الخميس ديسمبر 15, 2011 6:29 pm

merciiiiiiiiiiiiii fafa

_________________
ليرحل كل من يريد أن يرحل من حياتي و ليبقى من يشاء 

فأنا لا ألتفت أبدا الى الوراء 

و غرور من أمامي زادني كبرياء 

و إن كان وجودهم في حياتي شيئا فكرامتي أشياء

وفاء صاحبة النضرة السوداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fafa
عضو ممتاز
عضو ممتاز


الهواية : الكتابة
المهنة : طالب
المزاج : عادي
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: شعر عن الصداقة   الجمعة يناير 27, 2012 3:57 pm

derien
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمال
مشرف
مشرف


الهواية : السفر
المهنة : موظف
المزاج : حجول
الدولة : الجزائر
:•.★* الأوسمة *★.•:
عدد المساهمات : 806
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: شعر عن الصداقة   السبت يناير 28, 2012 7:29 pm

الله يعطيك العافية

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شعر عن الصداقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجزائر بلادي :: العام الجزائري :: منتدى العادات والتقاليد في الجزائر والوطن العربي-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» الجزائر بلادي
السبت فبراير 16, 2013 12:37 am من طرف رؤووف

» قوال وحكم عن الدنيا
الجمعة ديسمبر 14, 2012 10:49 pm من طرف المحبوب

» جيش رجال النقشبندية يقصف مقر للعدو الامريكي
الخميس ديسمبر 06, 2012 10:51 pm من طرف المحبوب

» عاجل جيش رجال الطريقة النقشبندية يقصف مقر للعدو الامريكي
الإثنين ديسمبر 03, 2012 11:00 pm من طرف المحبوب

» اسعد اوقاتكم
الأحد ديسمبر 02, 2012 11:02 pm من طرف المحبوب

» لو كانت حياتك قصه فما هو عنوانــها
الأحد ديسمبر 02, 2012 4:34 pm من طرف wawa

» جيش رجال الطريقة النقشبندية يقصف مقر للعدو الامريكي
الجمعة نوفمبر 30, 2012 10:15 pm من طرف المحبوب

» صفحة شعراء جيش رجال الطريقة النقشبندية
الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 2:11 pm من طرف المحبوب

» اسعد اوقاتكم
الجمعة نوفمبر 23, 2012 10:29 pm من طرف المحبوب

» عاجل جيش رجال الطريقة النقشبندية يقصف مقر للعدو الامريكي
الخميس نوفمبر 22, 2012 9:19 pm من طرف المحبوب

الزوار
surveillance des temps d